عام

رئيس مجلس الدولة : حريصون على تحقيق مصلحة المتقاضين وترسيخ شعورهم بالعدالة الناجزة

أكد رئيس مجلس الدولة، رئيس المحكمة الإدارية العُليا المستشار أحمد عبود، ضرورة بذل المزيد من الجهد المُخلص من قبل المستشارين أعضاء الجمعية العمومية للمحكمة الإدارية العُليا؛ للوصول إلى العدالة القضائية الناجزة وتقصير مدة التقاضي لإنجاز جميع القضايا المنظورة أمام المحكمة خلال العام القضائي الجديد.

كما أكد المستشار عبود – خلال ترؤسه اجتماع الجمعية العمومية للمحكمة الإدارية العُليا اليوم الأحد، بمقر مجلس الدولة بالدقي – حرصه الدائم على توفير السُبل التي من شأنها حسن سير العمل بالمحكمة، وتحقيق مصلحة المتقاضين وترسيخ شعورهم بالعدالة الناجزة.

حضر الجمعية نواب رئيس مجلس الدولة، حيث جرى توزيع العمل القضائي للعام القضائي 2024/2025 ، بمراعاة رغبات المستشارين أعضاء الجمعية العمومية وبما يحقق صالح العمل.

وقد رحب المستشار رئيس المجلس – في بداية كلمته – بأعضاء الجمعية العمومية للمحكمة، وهنأهم على بداية العام القضائي الجديد، وتمنى لهم دوام التوفيق والتميز والسداد من الله (عز وجل).

وأعرب عن شكره لأعضاء الجمعية العمومية على ما شهدته المحكمة طوال العام السابق من الجهد المبذول والإجراءات المتخذة لتحقيق العدالة وإنجاز الدعاوى وسرعة الفصل في القضايا المعروضة.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى